نادي أولمبيك اسفي فرع كرة الطائرة: الالتفاف حول الفريق وتشجيعه مسؤولية الجميع.

نادي أولمبيك اسفي فرع كرة الطائرة: الالتفاف حول الفريق وتشجيعه مسؤولية الجميع.

-أسفي الأن
2020-03-04T00:20:19+03:00
2020-03-04T00:20:57+03:00
رياضة
-أسفي الأن4 مارس 2020آخر تحديث : منذ 8 أشهر
re - أسفي الأنعاش نادي أولمبيك أسفي لكرة الطائرة احسن موسم له هده السنة وقد تأهل الفريق لنصف نهاية كأس العرش ومباريات البلاي أوف في أول موسم له في القسم الممتاز ، وجاء التأهل من أصعب الأبواب وأمام أقوى الفرق سواء في كأس العرش أو البطولة، وهي سابقة في تاريخ الكرة الطائرة بالمدينة
هذا التأهل التاريخي لفرع كرة الطائرة المسفيوية لم يأت من فراغ بل جاء بعد تخطيط وعمل كبيرين من اللاعبين والإطار الوطني عفيف عبد الحق دون أن ننسى دينامو الفريق الصديق بنونة وبدون دعم جماهيري .
المرحلة المقبلة هي المرحلة الأهم بعد أن تجاوز المهم والمتطلبات فيها كثيرة خاصة الإمكانيات المالية والمادية فضلا عن الدعم المعنوي للجماهير بالتشجيع والحضور الميداني في جل أطوار المقابلات المبرمجة في المنافستين ، فالفريق أمام فرصة تاريخية للظفر بأحد اللقبين ولم لا الاثنين .
على المستوى الإعلامي والجماهيري فالمأمول يكمن بوقفة الجميع مع فرع كرة الطائرة ونجومها عبر القيام بالدور التوعوي ولإيصال الشارع الرياضي في مدينة اسفي لهذه المرحلة يبدأ من وسائل الإعلام التي يجب أن تتبنى هذه السياسة طوال ما تبقى من الموسم الرياضي الحالي لينتهي الموسم وكلنا خلف فريقنا العتيد نحو إنجاز تاريخي وغير مسبوق في مشوار هذا الموسم الرياضي .
وعلى صعيد كل الجهات من منتخبين وسلطات ومكتب مديري والنسيج الجمعوي والفاعلين الاقتصاديين وكل من له غيرة على رياضة الكرة الطائرة بالمدينة عليهم تكريس جهودهم لدعم هدا الفربق الذي يمثلنا ويمثل الرياضة المسفيوية أحسن تمثيل ابتداء من تحفيز االلاعبين ودعم مكتبه المسير وإداراته بتذليل الصعوبات أمام كل مكونات الفريق ليكون جاهزاً لخوض المنافستين بأريحية خاصة.
آمالنا كبير في هدا الفريق للوصول للمباراة النهائية في كأس العرش الغالية على قلوبنا ولعب الأدوار الطلائعية في مباريات البلاي أوف.
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات