نقابة سائقي سيارة الأجرة ص2 بأسفي

نقابة سائقي سيارة الأجرة ص2 بأسفي

-أسفي الأن
بـــــــــــــلاغ
-أسفي الأن16 مارس 2020آخر تحديث : منذ 7 أشهر
555555555555555 - أسفي الأنإن المكتب النقابي لسيارة الأجرة ص2 بأسفي المنضوي تحت لواء النقابة الديمقراطية للنقل وفي انتظار توفير وتزويد السائقين المهنيين بوسائل التعقيم والحماية ، حماية لهم ولباقي الركاب وذلك في إطار الاجراءات الاحترازية المتخذة لمحاربة تفشي فيروس كورونا ، فإننا نعلن استعدادنا التام لخدمة الوطن والتصدي لهذا الفيروس وانخراطنا لضمان استمرار نقل المواطنين وتوفير وسيلة نقل لهم ونوجه نداءنا لجميع السائقين المهنيين بعد الاستشارة مع الأطر الصحية يتضمن مجموعة من طرق للوقاية من فيروس كورونا .

1- من أهم الأشياء للوقاية غسل اليدين بما فيها الأظافر والجلد بين الأصابع بعد استخدام أو لمس أي جزء من السيارة الذي يتم استعماله من طرف الركاب لمدة 20 ثانية على الأقل .

2- ضرورة استخدام مطهر اليدين الذي يحتوي على الكحول كلما أمكن ذلك مع تفادي لمس العينين أو الفم أو الانف أو الوجه بصفة عامة بأيدي متسخة .

3- بحكم عملنا الذي يفرض علينا التعامل والتواجد بالقرب من المواطنين يجب علينا التوقف عن المصافحات وتجنب قدر الامكان الاحتكاك المباشر ضمانا لسلامة الجميع .

4- بإمكان السائق تنبيه كل راكب يسعل أو يعطس داخل السيارة وحثه على وضع منديل أو أية وسيلة أخرى لتفادي انتقال العدوى والأمر كذلك للسائق باتخاذ احتياطاته عند السعال والعطس .

5- استخدام المطهر ومادة معقمة لمسح مقود السيارة ومقابض الأبواب الداخلية والخارجية وكل الأجزاء التي نتقاسمها مع الركاب كلما دعت الضرورة لذلك ويمكن الاستعانة بخليط من الماء ومادة جافيل بنسبة 1 كوب من مادة جافيل مع 6 أكواب من الماء لهذا الغرض .

6- العمل على تعزيز جهازنا المناعي سواء عن طريق تناول طعام صحي وشرب الكثير من الماء وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

7- من بين أعراض الإصابة بفيروس كورونا التي يمكن أن تظهر لذى الانسان ويمكن ملاحظتها هناك السعال و صعوبة في التنفس و سيلان في الأنف و الغثيان والقيء وجب على السائق المهني اتخاذ الحيطة والحذر في التعامل مع وجود حالة معه داخل السيارة .

عن المكتب.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات