والي مراكش يترأس الحفل الختامي للمتوجين في الملتقى الدولي لرياضة المعاقين.

والي مراكش يترأس الحفل الختامي للمتوجين في الملتقى الدولي لرياضة المعاقين.

- أسفي الأن -
رياضة
- أسفي الأن -28 أبريل 2019آخر تحديث : منذ سنة واحدة
safi - أسفي الأن بطلة مغربية تحطم الرقم القياسي في رمي الصولجان

أشرف كريم قسي لحلو والي جهة مراكش اسفي اليوم السبت، على حفل تتويج الأبطال المشاركين في الملتقى الدولي الرابع، لألعاب القوي ، الخاص برياضة الأشخاص المعاقين. والذي احتظن فعالياته ،على مدى ثلاثة ايام،فضاء الملعب الكبير بمدينة مراكش .
فتحت تصفيقات ممثلي الوفود الرياضية الدولية المشاركة ، في هذه التظاهرة العالمية ، المنظمة بمدينة مراكش ، تحت الرعاية السامية للرياضي الأول ، جلالة الملك محمد السادس ، حرص والي مراكش ، على تحية جميع الرياضيين والرياضيات المشاركين في هذا الملتقى الدولي،الذي يعرف مشاركة 33دولة،دون استثناء الاطقم التاطيرية والثقنية والإدارية المرافقة للوفود الرياضية. حيث حفز الجميع على بذل المزيد من الجهود ، في سبيل النهوض والرقي بكل أصناف رياضة الأشخاص المعاقين ، في أفق ادماجهم في النسيج السوسيو رياضي المحلي والعالمي.
وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية المنظمة من طرف الجامعة الملكية لرياضة الأشخاص المعاقين ،قام الوالي لحلو، الذي كان مرفوقا برضوان خيرات ، المدير الجهوي لوزارة الشباب والرياضة بجهة مراكش آسفي ، وحميد العوني رئيس الجامعة الملكية لرياضة الأشخاص المعاقين، بتوزيع الجوائز التقديرية وشواهد الاستحقاق ،على الأبطال المتوجين في هذا الملتقى الدولي. الذي عرف تحطيم ثلاثة أرقام قياسية عالمية ، في شخص البطلة المغربية هند فريوة (رياضة رمي الصولجان ).إلى جانب بطلين رياضيين من تونس ، في رمي القرص والصولجان.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات