المقاول سامي لمليوي على رأس اللائحة البرلمانية بأسفي

المقاول سامي لمليوي على رأس اللائحة البرلمانية بأسفي

-أسفي الأن
سياسة
-أسفي الأن15 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 15 يوليو 2021 - 10:20 مساءً

44 -

بقلم * دليلة السلماني  ** حزب الاتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية يختار تزكية أسماء جديدة بالتشريعات الانتخابية القادمة ، على عكس باقي الأحزاب اللتي تزكي نفس الأسماء لإحتكار  نفس المقاعد كل سنة .و يرمي الحزب إلى تقوية و تمتين عمل فريقه عن طريق تنظيم و توحيد مكوناته .

حزب الوردة الذي لم يزكي وكيل لائحته بالتشريعات السابقة سنة 2016 إلا قبل 15 يوم من تاريخ الاقتراع ، لا يريد إعادة الكرَّة هذه السنة بعدما أفضت إلى انتكاسته ، و عليه يختار المقاول سامي لمليوي على رأس اللائحة البرلمانية بآسفي، و يعد بالعديد من الفعاليات و الأطر و الأسماء الوازنة المستعدة للتلاحم و تضافر الجهود و تنفيد الوعود و الظفر بالكرسي المنشود و استرجاع المجد المسبوق و الوردة زاهية و شوكها في وجوه المتربصين  محفور  .

حزب الإتحاد الاشتراكي لا يقامر بمرشحيه ولا يفضل الإبقاء على  أتباعه القدامى بل يريد دخول الغمار السياسي هذه المرة بشبابه و تفعيل صلاحياتهم داخل الحزب و المراهنة بهم بالانتخابات و هذا اكبر تنويه بقدراتهم و حضورهم القوي .

لأن السياسة بالنسبة لهذا الحزب ليست لعبة بل نضال شريف و كفاح عهدناه و عاهده قبلنا الآباء و الأجداد و هو في الساحة السياسية ليس دخيل أو وليد الأمس بل لديه باع طويل مشهود عليه في التاريخ

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة