عزيز بنميرة مستشار بجماعة حد الحرارة نموذج للعمل والتواصل

عزيز بنميرة مستشار بجماعة حد الحرارة نموذج للعمل والتواصل

-أسفي الأن
مع الجماعات
-أسفي الأن5 أبريل 2024آخر تحديث : الجمعة 5 أبريل 2024 - 6:19 مساءً
1 1 - لا احد يستطيع انكار وطنية و خبرة المستشار الجماعي بجماعة حد احرارة عزيز بنميرة وحجم التحديات التي واجهها بكل حنكة وهدوء مكناه من الظفر باحترام الجميع و نخص بالذكر المواطن داخل جماعة حد احرارة إقليم أسفي.
يبقى عزيز بنميرة من الرجال الطموحين والعمل في صمت.
ولا أملك وأنا بصدد كتابة هذا المقال الا أن أشد على يديه و أوصيه بالاستمرار فيما عرف ومعروف علي من قرب وانصات بكل مسؤولية ولكافة المواطنات و المواطنين الذين يتواصل معهم بشكل يومي.
انني اليوم أتذكر هذا المستشار كيف استطاع إدارة أيام عصيبة في نظر البعض مليئة بالأحداث الساخنة اليومية الصعبة و تحويلها من سلبيات الى إيجابيات كما كانت أفكاره ودفاعه داخل المجلس الجماعي عن مصلحة ساكنة جماعة حد احرارة إقليم أسفي
و قد يقول البعض أنه الوقت الغير مناسب لهذا المقال في توقيت يشتد فيه الصراع بين زيد وعمر ،أقول له بعد استكمال قراءته ربما يتغير رأي البعض ويكون هو عين الوقت المناسب.
السيد عزيز بنميرة بشخصيته وصفته يقوم ب الزيارات الاستطلاعية وتواصلية في العديد من الدواوير داخل هده الجماعة . يقوم بشكل يومي و مباشر ، ويدعم العمل الجمعوي الجاد الذي من شأنه الموازنة بين حاجيات السكّان والسلطات المنتخبة.
ويندرج هذ التواصل الذي ينهجه السيد عزيز بنميرة في إطار المقاربة التشاركية، كما أنه يقوم بزيارت الاستطلاعية في إطار المهام والاختصاصات الموكولة دستوريا وطبقا للميثاق الجماعي والقانون التنظيمي للجماعات الترابية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة