م/م نكا و منتدى الشباب ينظمان حفلا للتميز

م/م نكا و منتدى الشباب ينظمان حفلا للتميز

10 مارس 2019آخر تحديث : الأحد 10 مارس 2019 - 7:26 مساءً

رشيد كندي / خميس نكا ** تحت شعار:”مدرسة المواطنة فضاء متجدد للإبداع و التألق ” و بتعاون و تنسيق مع جمعية منتدى الشباب للمواطنة و التنمية بنكا و بمناسبة اليوم العالمي للمرأة….نظمت مجموعة مدارس خميس نكا حفل التميز لفائدة المتعلمين المتفوقين و المتعلمات المتفوقات و ذلك يومه السبت 9مارس 2019 .
حضر النشاط السيد نبيل السعدي رئيس جمعية دعم التعليم و الصحة و تدبير النقل المدرسي و رشيد برباش رئيس جمعية دوار الضراضرة للتنمية المستدامة.
استهلت الصبيحة بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم و تم عزف النشيد الوطني. و ألقى ذ.فوزي دويبي كلمة ترحيبية على شرف ضيوف الصبيحة شكر فيها كل المتعاونين مع المجموعة . مقدما تهانيه للشغيلة التعليمية النسوية و عضوات المنتدى بمناسبة اليوم العالمي للمرأة…في نفس السياق سارت مداخلة الكوشية خديمي رئيسة المنتدى التي أبرزت إيجابيات تنظيم حفل التميز في نفسية المتعلم.
شهدت الصبيحة برمجة ورشات الأنشودة و الحكاية و التلوين و الرسم أشرفت عليها كل من فاطمة الزهراء بن رحمة، فاطمة فلوس، رضوان بومهاود، عز الدين بنورة،نوال العبضلاوي،سهام العيد، رشيد برباش.
ورشات عرفت تفاعل المتعلم الذي بدت عليه علامات الارتياح و الانشراح في هذا السبت التربوي.
هذا و استفاد متعلمو المجموعة الذين لم يشاركوا في الورشات…استفادوا من جملة مسابقات أشرف عليها ذ.محمد غانمي .
تواصلت فعاليات حفل التميز بمشاركة متعلمي الخامس و السادس أصحاب الرتبة الأولى و الثانية عن كل مستوى …مسابقة جاءت متنوعة سعى من خلالها ذ.رشيد كندي إلى اختبار مدارك المتعلمين في مواضيع ترفيهية ، فنية؛ كما وجهت أسئلة همت مسيرة البطلة مريم أمجون .الظاهرة ملاك بلعربي و الأيقونة إيدر مطيع.
وفي مايلي لائحة بأسماء المشاركين في المسابقة :
*عائشة الكعوري.
*آية بوضريكة .
*رشيدة لشهب.
*وداد الرقبة.
*أيمن السعدي.
*أميمة المجري.
*حنان صادير.
*رشيدة ديدوش.
المسابقة التنافسية شهدا تفوق مجموعة 8مارس على حساب مجموعة التميز بواقع 28ن مقابل 26نقطة.
و في نهاية هذا اليوم؛ تم توزيع الجوائز على المتفوقين الثلاثة الأوائل عن كل مستوى. و لأن المناسبة شرط كما يقال.تم توزيع شواهد تقديرية و ورود رائعة على عضوات المنتدى كما تم تكريم أستاذات المجموعة المدرسية و في ما يلي لائحة بأسماء المكرمات:
ذة.غزلان بليسعاد.
ذة.نجاة قاسح.
ذة.أسماء اطبابعي.
ذة.نوال بن جعا.
ذة.بشرى غرناطي.
ذة.مباركة المهراس.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات