بوكمازي: العدالة والتنمية يتعامل مع اللحظات الحرجة بمسؤولية وحس وطني عالٍ

بوكمازي: العدالة والتنمية يتعامل مع اللحظات الحرجة بمسؤولية وحس وطني عالٍ

-أسفي الأن
سياسة
-أسفي الأن22 أبريل 2020آخر تحديث : الأربعاء 22 أبريل 2020 - 7:07 مساءً
66666666666666666666666 - عبد النبي اعنيكر**قال رضا بوكمازي، عضو فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، إن الحزب يتعامل مع اللحظات السياسية الحرجة بالمسؤولية واليقظة وحس وطني عال، ويتغاضى  عن كل الحسابات السياسية التي تبخس مجهود الحكومة والحزب والإساءة إليهما.

وأضاف بوكمازي في تقرير أداء برلمانيي العدالة والتنمية بآسفي ضمن فعاليات اللجنة الإقليمية للحزب المنعقدة في دورتها الاستثنائية مساء اليوم الثلاثاء 21 أبريل الجاري عبر تقنية التواصل عن بعد، أن ما اتخذته الحكومة من إجراءات احترازية جنبت المغرب كارثة حقيقية، ووضعته في مكانة متقدمة بالمقارنة مع مجموعة من الدول التي تملك قدرات صحية واقتصادية مهمة.

واستعرض المتحدث ذاته، الإجراءات الحكومية في معالجة تداعيات جائحة كورونا، وأهم مبادرات برلمانيي الحزب بآسفي التي لامست أهم الإشكالات المرتبطة بتنزيل الإجراءات الحكومية.

وأوضح بوكمازي أن المنهجية التي اعتمدها برلمانيو العدالة والتنمية بآسفي تكمن في التواصل المباشر مع المسؤولين من أجل معالجة قضايا المواطنين في زمن كورونا، وبلورة الحلول الممكنة لها وفق مقاربة تشاركية مع الجهات المعنية، مشيرا إلى أن رئاسة الحكومة توصلت قبل أسبوع بملتمس يتضمن تدخل رئيس الحكومة من أجل المعالجة الفورية للإشكالات المرتبطة بدعم الفئات الاجتماعية من الصندوق الوطني لمواجهة جائحة كورونا.

رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات