الشارع الرياضي بأسفي اتركوا الحيداوي يعمل في صمت ؟

الشارع الرياضي بأسفي اتركوا الحيداوي يعمل في صمت ؟

-أسفي الأن
الشأن المحليرياضة
-أسفي الأن3 مايو 2023آخر تحديث : الأربعاء 3 مايو 2023 - 7:14 مساءً
344604760 218493027589906 979728683092129333 n -
يقول العديد من محبي وعشاق فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم أتركوا الرئيس يشتغل في صمت ولا داعي للشوشرة ، إن الانتقادات التي يتعرض لها رئيس الفريق محمد الحيداوي غير منطقية وخارجة عن الموضوع، داعيا إلى طرح انتقادات منطقية.
و تأكد ذلك على هامش مبارة القروش وفريق المغرب التطواني وما تبقى من المباريات ، أن الانتقادات والإشاعات التي طالت الحيداوي مؤخرا خارجة عن الموضوع، كاشفة عن وجود حملة مُمنهجة ضده.
كما تأكد أن رئيس الفريق “ الحيداوي ” يحتاج للدعم والمُساندة، من أجل مواصلة المشوار وليس للانتقاد الذي ليس له معنى، موضحا أن الذين ينتقدون رئيس الفريق لا يمتلكون الصفة التي تُخوّل لهم التحدث وفرض أمور عشوائية ، موضحا أن قضية الفريق ومساره الرياضي قضية مكتب مديري منتخب وله كامل الصلاحية في تدبير شؤون القروش .
ودعا محبي الفريق والعشاق والمنخرطون جميع الفاعلين في كرة القدم الأسفية إلى التعقل وترك الرئيس يعمل في صمت من أجل مُستقبل فريق حاضرة المحيط ، مضيفا: “النقد البناء مرحبا به.. لكن التحدث عن أشياء غير منطقية وخاصة بالمكتب المسير وغيره من الأمور غير مقبول”.
نشير بأن تواجد مكتب منتخب بطريقة قانونية لمواصلة مهامه لأنه ليس رجل فاشل والدليل على دلك المرتبة التي يوجد عليها حتى الأن التي يمكن أن تخول له المشاركة في إحدى الكؤوس القارية ولديه برنامج و مشوار للنهوض بكرة القدم الأسفية، والمطلوب اليوم هو الاستخلاص من الدروس والمضي إلى الأمام”.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة