“شعلة” آسفي تعلن عن تنظيم حفل التميز يوم السبت المقبل بشعار “49 سنة من العطاء.. مستمرون في خدمة الطفولة والشباب”

“شعلة” آسفي تعلن عن تنظيم حفل التميز يوم السبت المقبل بشعار “49 سنة من العطاء.. مستمرون في خدمة الطفولة والشباب”

-أسفي الأن
جـمـعـيـات
-أسفي الأن2 يونيو 2024آخر تحديث : الأحد 2 يونيو 2024 - 8:23 مساءً
3 - أعلنت جمعية الشعلة للتربية والثقافة فرع آسفي عن تنظمها حفل التميز تحت شعار:” 49 سنة من العطاء.. مستمرون في خدمة الطفولة والشباب” يوم السبت 08 يونيو 2024 ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء بمدينة الثقافة والفنون بآسفي.
وسيتميز حفل التميز لجمعية الشعلة للتربية والتنمية الذي اعتادت الجمعية على تنظيمه اختتاما لكل موسم تربوي وثقافي، حضور ليلى عطير، عضو المكتب الوطني للشعلة، ومشاركة فرق كوميدية وفنية، وتكريم قيادات جمعية الشعلة على المستوى المحلي.
وفي هذا السياق، ستشارك فعاليات هذا الحفل الفني، الكوميدية عائشة الصيفي، التي سطح اسمها عالم الفكاهة والضحك في مجموعة من المحافل الوطنية، كما ستشارك الفرقة الآسفية لدلائل الخيرات والأشباب.
أطر جمعية الشعلة سيدخلون البهجة في نفوس ساكنة آسفي من خلال فرقة أكرور الفنية، وكذا فررقة العطاء التي تمثل أشباب “شعلة” آسفي بدورها ستصعد عالم الركع لتعبير عن لوحات فنية وأخرى فلكرورية تؤثت فعاليا هذا الحفل السنوي.
فعاليات حفل التميز، ستعرف تكريم مجموعة من قيادات الشعلة، وفي مقدمتهم، الأستاذ ليلى عطير، عضو المكتب الوطني للجمعية، والأستاذ منير الشرقي، مؤسس فرع “شعلة” آسفي، وكذا الأستاذ عبد الرحيم الرداني، قيادي بالفرع، فضلا عن الفقيد المسمى قيد حياته، المحامي الأستاذ، حسن محيب.
كما ستعرف فعاليات حفل التميز كلمات المكتب الوطني وأخرى للفرع المحلي للجمعية، فضلا عن شهادات المحتفى بهم.
ويعد حفل التميز لفرع آسفي لجمعية الشعلة للتربية والثقافة تقليدا سنويا دأبت الجمعية على تنظيمه محليا بتعاون مع المديرية الإقليمية لقطاع الثقافة بآسفي، بهدف إبراز أداء أطر الجمعية، فضلا عن تسليط الضوء على المواهب الشابة لأبناء حاضرة المحيط، سواء في الطرب والغناء والكوميديا أو الزجل والمسرح والفكر والأدب والثقافة.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة