درك جزولة يشل حركة معترضي سبيل المواطنين تحت التهديد..

درك جزولة يشل حركة معترضي سبيل المواطنين تحت التهديد..

-أسفي الأن
مع الجماعات
-أسفي الأن3 يونيو 2021آخر تحديث : الخميس 3 يونيو 2021 - 8:26 صباحًا
fffffffffffffffff - عبد اللطيف أبوربيعة ** وقع مجرمان خطيران في يد عناصر درك المركز الترابي جزولة بآسفي بعدما ظنا أنهما بفرارهما قد أفلتا من قبضتهم..
وحسب مصادر موثوقة ،فإن الضنينان والمتراوحة أعمارهما بين 20 و 25سنة ، قاما فجر يومه الأربعاء 2يونيو الجاري مسلحين بسيف باعتراض شخص بالشارع العام وسلبا منه مبلغ ألفين درهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض كما اعترضا سبيل شخصين إثنين آخرين واستحودا على أوراق ووثائق شخصية لأحدهما دون التمكن من سلبه ماله قبل أن يكسرا زجاج إحدى الشاحنات والفرار في اتجاهين مختلفين ..
وفور علمها بالخبر ،هرعت عناصر درك سبت جزولة إلى مركز المدينة حيث قامت بحملة تمشيطية واسعة تمكنت خلالها وحوالي الساعة الثانية عشرة زوالا من توقيف المجرم الأول على مستوى المجال الترابي لجماعة أولاد سلمان ،فيما تم إلقاء القبض على شريكه نواحي ثلاثاء بوكدرة ..وأضافت المصادر أن الشخصين الموقوفين لم يكونا في حالة تخدير أو سكر وارتكبا أفعالهما الإجرامية وهما في كامل وعيهما ..
وقد تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بعد أن عرضا على ضحاياهما الذين تعرفوا عليهما بكل تلقائية كما تمكنت عناصر الدرك من حجز السيف الذي استعملاه في التهديد واعتراض الضحايا ..
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة