تعزية ومواساة في وفاة المرحومة الحاجة حبيبة مخشان

تعزية ومواساة في وفاة المرحومة الحاجة حبيبة مخشان

-أسفي الأن
تعزية
-أسفي الأن27 مايو 2021آخر تحديث : الخميس 27 مايو 2021 - 9:38 صباحًا

 - بسم الله الرحمن الرحيم
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّة فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
صدق الله العظيم
ببالغ اﻷ‌سى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة المرحومة الحاجة حبيبة مخشان  زوجة الحاج عبد النبي بوسلام ….

وبهذه المناسبة الأليمة تتقدم أسرة جريدة أسفي الآن  وعلى رأسها المدير المسؤول و زورجته  بأحر التعازي وصادق المواساة إلى عائلتها وأسرة الفقيدة كل واحد باسمه و نتقدم بخالص التعازي القلبية إلى الأخوات زوهرة وزينب ومحمد ويوسف وحسن..

اللهم ارحمها واغفر لها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة هي وجميع موتى المسلمين . اللهم أرحم أمي حبيبة مخشان فهي أغلى ما فقدت عائلة بوسلام و مخشان والجداوي و البياز وأسألك يارب أن تغفرلها وتنزل الضياء على قبرها وسعة تؤنس وحشتها . اللهم آنس وحشتها وارحم غربتها وأنر ظلمتها وآمن روعتها . اللهم أبدلها دار خير من دارها وأهلا خير من أهلها وذرية خير من ذريتها.تغمد الله الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنها فسيح جناته داعين الله سبحانه أن ينزل عليها رحمته وأن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
رحمها الله رحمة واسعة و أسكنها فسيح جناته . راجين من الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بالرحمة والمغفرة وان يلهم ذويها الصبر والسلوان ، اللهم تجاوز عن سيئاتها وزد في حسناتها، وأحسن لقاءها، واجعل العمل الصالح رفيقها ، وأبدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها إنك سميع مجيب ..اللهم انس وحشتها في قبرها و اجعل قبرها روضة من رياض الجنة ، و نقها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و اغسلها بالماء و الثلج والبرد و ارزق أهلها الصبر و السلوان لله ما أخذ ولله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى وإنا لله وإنا إليه راجعون
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة