انتخاب عثمان الشرقي رئيسا جديدا لمنظمة الشبيبة التجمعية بآسفي

انتخاب عثمان الشرقي رئيسا جديدا لمنظمة الشبيبة التجمعية بآسفي

-أسفي الأن
2022-06-05T11:12:47+01:00
شيشاوة
-أسفي الأن5 يونيو 2022آخر تحديث : الأحد 5 يونيو 2022 - 11:12 صباحًا

5 - بقاعة كهرباء بأسفي عقدت مؤخرا منظمة الشبيبة التجمعية بآسفي الجمع العام العادي الذي أسفر عن انتخاب عثمان الشرقي رئيسا جديدا للشبيبة التجمعية بأسفي بعد انتهاء الولاية السابقة.

وترأس أشغال الجمع العام كل من النائب البرلماني عن دائرة أسفي محمد الحيداوي ورئيسة منظمة المرأة التجمعية والنائبة البرلمانية مريم الرميلي والمنسق الجهوي للشبيبة بجهة مراكش آسفي و المنسق الإقليمي و المحلي للحزب  بأسفي  وهم الأستاذ عثمان الشقوري والأستاذ سليم اللويزي ومستشاري الحزب بالمجالس المنتخبة محليا و إقليميا وجهويا.

وفي مستهل هذا اللقاء التنظيمي الذي أستهل بالنشيد الوطني وآيات من الذكر الحكيم قدم النائب البرلماني عن دائرة أسفي محمد الحيداوي حصيلة العمل الحزبي خلال فترة الانتخابات التي شملت اللقاءات التكوينية والجامعية مع الطلاب وتأطير عدد من الشباب والنساء والمناضلين والمناضلات، مشيرا إلى أن الحزب مكنه من اكتساب  تجارب مهمة في حياته السياسية حيث مكنته هذه التجربة من دخول غمار تسيير الشأن المحلي و الإقليمي والجهوي بغرفة البرلمان بأمتياز كبير كنائب برلماني عقب أول تجربة انتخابية له.

DSC 9345 scaled -

ومن جهته أكد المنسق الٌإقليمي  الأستاذ عثمان الشقوري في كلمته بهذه المناسبة، على أهمية هذه المحطة التنظيمية الديمقراطية التي تعتبر مرحلة تجديد هامة بعد مرحلة التأسيس التي تعتبر حصيلتها مشرفة جدا وحاملة لمشروع الحزب والمدافعة عنه.

ونوه المنسق المحلي الأستاذ سليم اللويزي بالحصيلة التي وصفها بالمتميزة  للمنظمة المحلية للشبيبة التجمعية، من خلال سرد كرونولوجيا من التأسيس إلى المساهمة الفعالة في النتائج التي حصدها الحزب في الاستحقاقات الانتخابية الماضية.

وشددت سهام أيت ناصر نائبة رئيس المجلس الإقليمي على أن الشبيبة التجمعية لم تكن شبيبة للاستهلاك الإعلامي أو الأنتخابي، بل برهنت على مدى انضباطها في تنزيل برامج الحزب ومواكبتها والمساهمة في تأطير المناضلات والمناضلين.إثر ذلك تم انتخاب عثمان الشرقي وبإجماع الحاضرين رئيسا جديدا للمنظمة المحلية للشبيبة التجمعية بآسفي، كما أعطيت له الصلاحية التامة في تشكيل مكتب جديد بتمثيلية إقليم أسفي.ويعتبر عثمان الشرقي من بين الأطر التجميعية الشابة بآسفي وهو كاتب للمجلس الجماعي بأسفي ،

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة