نجاح التذريب الوطني لتوحيد الكاطا جيدو والجوجوتسي

نجاح التذريب الوطني لتوحيد الكاطا جيدو والجوجوتسي

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن19 ديسمبر 2022آخر تحديث : الإثنين 19 ديسمبر 2022 - 1:55 مساءً
1 3 - ■ الدار البيضاء : – محمد شقرون/ عدسة النية
تنفيذا لبرنامجها الوطني للموسم الرياضي الجديد ” 2022 / 2023 “، نظمت الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب المشابهة : – التذريب الوطني المتمحور حول توحيد الكاطا جيدو والتقنيات المتعلقة بالجوجوتسي.
هذا التذريب الذي أقيم على امتداد يومي الجمعة 16 والسبت 17 دجنبر 2022، بالقاعة المغطاة التابعة للمركب الرياضي الصخور السوداء، تميز بمشاركة ” 100 ” ممارس وممارسة المنخرطين بجامعة الجيدو، الذين تزيد أعمارهم عن 26 سنة فما فوق، الذين يتوفرون على الشروط المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل.
أثت هذا التذريب الوطني الفرنسيان البروفسور أوندري بارون والخبيرة باسكين ماكيس، حيث أفسحا المجال لجميع المشاركين بتقديم شروحاتهم التقنية، لتفعيل مضامين الحركات المضبوطة، ولتطبيق سياستها الرياضية المجبولة بالتكوين، ذلك أن الغرض من نتائجها يصب في المتابعة والتنقيب لتوسيع قاعدة الممارسين لرياضة ام الفنون الحربية القتالية الرياضية : – الجيدو.
الخلاصة !.. أن الدروس التكوينية التقنية والتكتيكية المقدمة من طرف البروفسور أوندري بارون والخبيرة باسكين ماكيس كانت مفيدة وقيمة، وهذا بشهادة المشاركين ذكورا وإناثا، الذين نالوا شواهد استحقاقية مصحوبة بأحزمة رياضية، بعد اجتيازهم لامتحان الترقية التقنية والتكتيكية. لذا فالقبعة ترفع لجامعة الجيدو على تضحياتها المسترسلة مع جميع فعاليات الجيدو الوطني.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة