الضريبة بآسفي  تحتفل باليوم العالمي للمرأة

الضريبة بآسفي  تحتفل باليوم العالمي للمرأة

-أسفي الأن
الشأن المحلي
-أسفي الأن8 مارس 2023آخر تحديث : الأربعاء 8 مارس 2023 - 5:46 مساءً
11 - تحتفل هيئة الأمم المتحدة للمرأة والأمم المتحدة تحت شعار DigitALL، الذي يعبر عن الابتكار والتكنولوجيا من أجل المساواة بين الجنسين، باليوم العالمي للمرأة، 8 مارس 2023. و تدعو هيئة الأمم المتحدة للمرأة الحكومات والنشطاء والقطاع الخاص إلى مواصلة جهودهم لجعل العالم الرقمي أكثر أماناً وشمولية وإنصافاً للجنسين، في مواجهة العديد من الأزمات العالمية، ” لجينا فرصة في خلق مستقبل أفضل، ليس للنساء والفتيات، ولكن للبشرية جميعاً“.

و بهذه المناسبة ترأس السيد منير الخليفي رئيس المصلحة الإقليمية للضرائب بآسفي واليوسفية  يومه الأربعاء 08 مارس 2023بأسفي، حفلا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة والذي أقيم على شرف نساء المصلحة الإقليمية للضرائب بآسفي. و هي مناسبة وجه من خلالها رئيس المصلحة الإقليمية للضرائب بآسفي واليوسفية السيد منير الخليفي تهنئة إلى جميع الموظفات والعاملات في المصلحة .وبينت المصلحة الإقليمية للضرائب بآسفي بأن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة هو فرصة لتقدير الجهود والإنجازات التي حققتها في مختلف المجالات والدعوة للنهوض بواقع المرأة من خلال تقديم خدمات تراعي احتياجاتها .

و من جهته أشار السيد الخليفي رئيس المصلحة الإقليمية للضرائب بآسفي واليوسفية   خلال مداخلته، إلى التطور الإيجابي الذي تعرفه وضعية المرأة داخل الإدارة ، حيث أن هذا التطور كان دائما إيجابيا وتصاعديا على مستوى نسبة حضور المرأة في الإدارة ونسبة النساء حاملات شهادات عليا ونسبة ولوجهن إلى مناصب المسؤولية .

 وأشاد رئيس المصلحة الإقليمية للضرائب بآسفي واليوسفية  السيد منير الخليفي خلال هذه المناسبة، بالمرأة المغربية والأسفية على الخصوص ، وبنساء منظومة الضرائب، على وجه الخصوص، لالتزامهن وتفانيهن والجهود التي ما فتئن يبذلنها من أجل الرفع من جودة المنظومة وتعزيز مساهمتها في تسريع وتيرة التنمية ببلادنا.

22 -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة