تصريحات المدربين بعد المبارة

تصريحات المدربين بعد المبارة

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن13 نوفمبر 2023آخر تحديث : الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 3:23 مساءً

400711458 700933798799299 1911726382953905656 n -

زكريا عبوب: سوف نشتغل على تحرير اللاعبين من الضغط

في حديث للمنتخب أكد مدرب فريق أولمبيك أسفي  زكرياء عبوب مدرب إنتصار اليوم هو مستق و ليس من السهل  يمكنك الفوز على الجيش الملكي الذي حقق نتائج جيدة ويتواجد في الصفوف الأمامية للبطولة الاحترافية، كما أكد ” خلال مبارة اليوم كان علينا أن نخرج منتصرين بأكثر من هدف لو استغل اللاعبين كل الفرص التي أتيحت لهم ، لكن الحمد لله هذه الانتصار سوف يرفع  من معنويات اللاعبين  أكثر خلال المباريات المقبلة

 كما أننا سوف نشتغل توقيف البطولة لإعادة ترتيب بيت القروش أكثر لنستعد بشكل أكثر للمباريات المقبلة بأكثر جدية . ومن هنا نؤكد بأننا سوف نعمل بكل جدية لإرضاء جميع مكونات الفريق والجمهور الذي يعشق فريقه أكثر. وحتى لا أخفي عليكم سوف نعمل على المستوى التكتيكي لكي نطور المستوى البدني لدى اللاعبين ..

 مساعد مدرب الجيش ** أضعنا نقط المبارة بسبب تهاون اللاعبين

 في الحقيقة ضاعت منا نقط المبارة بشيء غريب كنا الأقرب للفوز بثلاثة نقط لكننا أضعناها بسبب تهاون وأنانية اللاعبين .لا أعتقد أننا اليوم أنهزمنا لكن أخدنا درسا كبيرا بعدم إحتقار أي فريق .وجدنا فريق أولمبيك أسفي فريق قوي وقادر على مواجهة كل الفرق الوطنية قام بمبارة جيدة ولاعبوه كانت لهم تعليمات بالضغط على حاملي الكرات الشيء الذي صعب من مأ موريتنا في العديد من المناسبات . كما أننا لعبنا المبارة بقص بعد طرد اللاعب حدراف وهدا ما صعب علينا أخد المبارة بشكل قوي . لكننا سوف نعود للديار ونستغل بشكل قوي للحفاظ على مكانتنا في سبورة الترتيب إنشاء الله .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة