القاعة المغطاة لعريصة مصير غامض .

القاعة المغطاة لعريصة مصير غامض .

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن3 فبراير 2024آخر تحديث : السبت 3 فبراير 2024 - 1:21 مساءً

 - تعتبر القاعة المغطاة لعريصة القاعة الوحيدة في المنطقة الجنوبية بأسفي التي تمارس فيها جمعية رابطة أسفي لكرة اليد نشاطها الرياضي إلى جانب عدة جمعيات أخرى خلال الموسم الرياضي المنصرم بدون ماء ولا كهرباء .

إلا أنه خلال هده السنة أقدمت الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والرياضة لجهة مراكش أسفي على تسليم جميع المرافق الرياضية التابعة للوزارة الوصية على القطاع بجهة مراكش أسفي  إلى شركة سونرجيس من أجل التدبير والتسيير ومنها القاعة المغطاة لعريصة .

ولحدود الأيام الأولى من بداية هده السنة بعد مرور أكثر من 3 أشهر على توقيع الاتفاقية والقاعة المغطاة مغلقة في الأندية الأسفية وخصوصا رابطة أسفي لكرة اليد و بدون مبرر لان الشركة التي تسلمت القاعة لم تقم بالإجراءات الضرورية لتزويد القاعة بالماء الكهرباء ولا حتى عقدت لقاءات مع الجمعيات المعنية على عكس القاعات الموجودة في مدن الجهة فهي مفتوحة في وجه جميع الجمعيات .

و في هدا الصدد وجهت الجمعيات الرياضية نداء  للسيد عامل الإقليم لضرورة التدخل لإنصافها الإسراع بفتح القاعة المغطاة لعريصة في وجه شباب المنطقة الجنوبية .

 بعدما سئمت من هدا الوضع و أصبحت نشعر بخيبة أمل وسط مدينها لا دعم ولا مساندة من طرف الجهات المانحة ولا حتى مسئول الشركة  مع من يتحدثون .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة