تعزية في وفاة الحاج الرڭاوي محمد فجر اليوم ساجدا بمسجد الوئام

تعزية في وفاة الحاج الرڭاوي محمد فجر اليوم ساجدا بمسجد الوئام

-أسفي الأن
تعزية
-أسفي الأن23 مارس 2024آخر تحديث : السبت 23 مارس 2024 - 11:30 صباحًا
Sans titre 1 - (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي)). إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك والهم أهله وذويه الصبر والسلوان. عظم الله أجركم و أحسن الله عزاكم وغفر الله لميتتكم وأسكنه فسيح جناته يارب العالمين.

ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المشمول بعفو الله ورحمته  الحاج الرڭاوي محمد فجر اليوم ساجدا بمسجد الوئام ،وبهذه المناسبة الأليمة نتقدم لكافة أفراد عائلته بأحر التعازي في هذا المصاب الجلل راجين من العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان .

إن فقد الوالد شيءٌ من اقسى أنواع الصعوبات التي يواجها الشخص في حياته ويتطلبُ علينا نحنُ ان نقف الى جانب كُل صديق حتى يتجاوز هذه المرحلة المؤلمة بالنسبة اليه.

  • رحم الله والدك وجمعكم و إياه في عليين وعظّم الله أجركِ في مصابك، فما رأيت مصاباً أشدّ على المرء من فقد والده صبّرك الله وأثابكِ وأخلفكِ باحتسابهِ خيرًا، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فاصبروا واحتسبوا.
  • البقاء لله والله يجعل ما أصابه اجر له، الله يجبر مصابكم ويلهمكم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.
  • احسن الله عزاك يا صديقي ورحم الله والدك كان والد الجميع، وجعل ما أصابه تخفيف في ذنبه ورفعة في درجاته اللهم جعل مثوى الجنة يا رب العالمين.
  • اصبر واحتسب وعظم الله اجرك يا غالي، وجبر قلبك رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته في الفردوس الأعلى.
  • وانا يا صديقتي لا أملك شيئاً سوى ان حزني من حزنك، عظم الله أجرك وجبر ألم قلبك.
  • الله يمسح على قلبك ويهون عليك يا رب ويلهمك الصبر، عظم الله أجركم في والدك، ورحمه الله واسكنه الجنة.
  • إنا لله وإنا إليه راجعون أحر التعازي في وفاة والد صديقي، عظم الله أجوركم وارحامهم كافه البقيه في حياتكم رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.
  • كل نفس ذائقة الموت إنا لله وإنا إليه راجعون عظم الله اجرك اخي و صديقي رحم الله والدك ربي يثبته عند السؤال و أسكنه فسيح جناته، عصم الله قلبك بالصبر هذا حال الدنيا كلنا راحلون.
  • انا لله وانا اليه راجعون، لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، رحم الله والدك وغفر له وعظم الله اجرك وربط على قلبك.
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة