عبد اللطيف بوجنان الصحة اولى الاولويات في برمجت الميزانيات للتنمية بدائرة حد أحرارة

عبد اللطيف بوجنان الصحة اولى الاولويات في برمجت الميزانيات للتنمية بدائرة حد أحرارة

-أسفي الأن
مع الجماعات
-أسفي الأن16 ديسمبر 2023آخر تحديث : السبت 16 ديسمبر 2023 - 6:06 مساءً
Sans titre 2 - تفعيلات لمفتضيات دستور المملكة على ضوء المادة 32 منه والرامية الى تكليف الدولة والجماعات الترابية على تعبئة كل الوسائل المتاحة لتيسير اسباب إستفادة المواطنين على قدم ومساواة الحق في العناية الصحية وتفعيلا لإتفاقية شراكة تدبير مرفق الوقاية وحفظ الصحة المبرمة مع مجموعة الجماعات بدائرة حد أحرارة

فاجأ اليوم “عبد اللطيف بوجنان” رئيس مجموعة حفظ الصحة بدائرة احرارة جميع الأعضاء، بعدما قام بإلغاء مصاريف تنقل الرئيس ونوابه وكذا مصاريف الاطعام إلى نقطة دعم المحروقات المخصصة لسيارات الاسعاف كوسيلة لتخفيف العِبء على الاسر المعوزة والمرضى الذي يستفيدون من سيارة الاسعاف بدائرة احرارة.

الأمر الدي إعتبره العديد من متتبعي الشأن العام بادرة حسنة ستنعكس بشكل إيجابي على الخدمات الصحية بالمنطقةتأسيسا لمرحلة جديدة من أجل إعادة الاعتبار للمواطن بالعالم القروي .
قرار جرئ بإستثمار الميزانية وجعلها اولى الاولويات في العنصر البشري لفائدة المواطن اعتبرها “عبد اللطيف بوجنان” ضرورة سياسية تمليهاالمرحلة في ظل إتساع الرقعة الجغرافية للأمراض والأوبئة في الخريطة الصحية العالمية .
حكامة تكشف عن حكمة وتبصر رئيس مجموع الجماعات بدائرة حد أحرارة وأمثاله من الرؤساء المشهود لهم بالكفاءة والجدية في التسيير الجماعي.

مثال يقتدى به في التسيير بصمته مهامه بجماعة دار السي عيسى اهمها تهيئة مركز الجماعة، وتشييد ملعب لكرة القدم بمواصفات كبيرة وجد عالية، وكذا تهيئة الطرقات وفك العزلة عن الدواوير وربطها كذلك بالسقايات المائية والكهرباء.

ويحضى “بوجنان” باستمرار بإشادة قوية من عمالة اسفي نظرا للكاريزما والهدوء التي يتميز بهما، والتي تنعكس بالايجاب في تحقيق مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة دار السي عيسى، وبحضوره الدائم في العديد من المبادرات الاجتماعية والانسانية بإقليم اسفي

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة