( راديس ) تشرع في إصدار الفاتورة الموحدة لاستهلاك الماء و الكهرباء بأسفي

( راديس ) تشرع في إصدار الفاتورة الموحدة لاستهلاك الماء و الكهرباء بأسفي

-أسفي الأن
2024-05-10T19:30:00+01:00
الشأن المحليمثبت
-أسفي الأن10 مايو 2024آخر تحديث : الجمعة 10 مايو 2024 - 7:30 مساءً
 راديس بآسفي -
IMG 20190819 WA0014 - أعلنت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بأسفي ( راديس ) في بلاغ توضح  من خلال لزبناءها عن منح تسهيلات بخصوص أداء فواتير الكهرباء والماء عبر الفاتورة الموحدة لأداء الواجب الشهري ، وأوضحت الوكالة أن نظام الفاتورة الموحدة أنطلق بصفة رسمية لدى جميع المشاركين .

ويستعمل التعريف للفاتورة الموحدة من طرف الوكالة في استماراتها وأنظمتها المعلوماتية المتعلقة بتعريف وإحصاء ومعالجة المعطيات التي لها صلة بالوكالة.

كما أوضحت الوكالة المستقلة للماء والكهرباء بأسفي ( راديس )أن الفاتورة الموحدة وثيقة أساسية بالنسبة للملزمين الذين يخضعون لنظام أداء الواجب الشهري ، إذ تمكنهم من تحديد النتيجة التي يؤدون على أساسها واجباتهم الشهرية ، وقالت إنهم مطالبون بعدم إستعمال أي وثيقة أخرى باستثناء الفاتورة الموحدة التي أعلنت عنها الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بأسفي ( راديس ) .

وتعتبر الفاتورة الموحّدة هي خيار شائع للوكالة والمورّدين وكبار المعلنين الذين يعملون باستخدام عدة حسابات ويريدون تنظيم آلية الفاتورة الموحدة لديهم عن طريق استلام فاتورة شهرية واحدة فقط. وتسمح لك هذه الميزة أيضًا بنقل الحسابات إلى نظام الفواتير الشهرية، ومن فاتورة إلى أخرى، بدون الاضطرار إلى التواصل مع مستخدمي الوكالة. كما ستعرض لك هذه المقالة كيفية معرفة ما إذا كنت مؤهّلاً لاستخدام الفاتورة الموحّدة أم لا.

أنقر هنا لتحصل على جميع المعلومات عبر هدا الشريط

https://we.tl/t-n9LxjAYJxh

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة