رسميا.. أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك أسفي

رسميا.. أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك أسفي

-أسفي الأن
رياضة
-أسفي الأن26 مايو 2024آخر تحديث : الأحد 26 مايو 2024 - 2:03 مساءً

1 6 - عبد الهادي احميمو *** أعلن فريق أولمبيك أسفي رسميا على تعيين الإطار الوطني أمين الكرمة مدربا جديدا للفريق الأول خلفا ل زكريا عبوب الذي جرى الانفصال عنه مؤخرا .وأعلن الفريق العبدي على اتفاق رسمي مع اللاعب السابق للفريق أمين الكرمة على كافة التفاصيل مع إدرارة الفريق الاسفي حيث سيتولى تدريب القروش مع بداية الموسم لمدة موسمين.

وشغل الإطار الوطني المذكور، في وقت سابق، منصب مدير تقني بنادي أولمبيك آسفي، قبل أن يشرف على قيادة الفريق الأول، ثم غادر بعدها صوب نادي نهضة بركان. وامتدت تجربة الكرمة رفقة نهضة بركان، لمدة 3 سنوات، حيث شغل مهمة مدير تقني، قبل تعيينه مساعدا للكونغولي فرانس إبينغي، ومن ثم مدربا رئيسيا للفريق الأول.

هذا وسيكون أمام اللاعب و المدرب السابق لأولمبيك أسفي مهمة قيادة القروش للتأهل للاحتلال المراكز الأربعة الأولى من البطولة الإحترافية لضمان مقعد المشاركة في إحدى الكؤوس القارية بعد أن فقد الفريق فرص في ذلك لموسمين 2022/2023/2024 وودع منافسات كأس العرش.

ويعتبر أمين الكرمة من أهم المواهب الرياضية التي حققت التميز والنجاح خلال مسيرته الرياضية وأصبح أحد أهم الأسماء التي حققت التميز في مجال كرة القدم المغربية . ويمكن القول أنه انضم إلى أكاديمية النهضة الرياضية ببركان لكرة القدم بالمغرب، بعد فسخ ارتباطه بنادي أولمبيك آسفي بعد أن كان مسؤولا عن مركز التكوين، ويعتبر من أهم الرياضيين. الذين تمكنوا من تحقيق الشهرة من خلال كرة القدم مرتين الأولى تحقيق الصعود رفقة الأولمبيك سنة 2004 بعد معاناة 50 سنة بالقسم الوطني الثاني وإنجاز الكبير وهو يقود نهضة بركان للاحتفاظ بلقب كأس العرش ولأول مرة في تاريخه وللموسم الثاني تواليا أمام الرجاء.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة