نادي أطلانتيد أسفي لترياتلون” مولود رياضي جديد يرى النور بآسفي..

نادي أطلانتيد أسفي لترياتلون” مولود رياضي جديد يرى النور بآسفي..

-أسفي الأن
2021-03-17T15:59:45+01:00
جـمـعـيـات
-أسفي الأن17 مارس 2021آخر تحديث : الأربعاء 17 مارس 2021 - 3:59 مساءً
sdf - آسفي : عبد اللطيف أبوربيعة ** رأى النور ،بحر هذا الأسبوع بمدينة آسفي ، نادي رياضي جديد تحت اسم “نادي أطلانتيد أسفي لترياتلون”.. المولود الجديد جاء لتعزيز الساحة الرياضية بحاضرة المحيط ولتعميم ممارسة هذه الرياضة في أوساط الأطفال والشباب خاصة واستجابة لنداءات بعض المهتمين الداعية إلى ضرورة خلق إطار رياضي جديد، مع التركيز على تعليم الناشئة هذه الرياضة وترسيخها وسط كافة الفئات السنية .
وتجدر الإشارة إلى أن خلق نادي أطلانتيد أسفي لترياتلون جاء لإحياء ورد الاعتبار لهذه الرياضة بمدينة آسفي العريقة ..وهي مبادرة اتخذتها على عاتقها نخبة المهتمين بهذا النوع الرياضى والفاعلين الرياضين الغيورين بالإقليم..وقد تم خلال الجمع العام التأسيسي للنادي تقديم ورقة تقنية حول رياضة الترياتلون والتي تسمى باسم السباق الثلاثي والذي يتم من خلال ثلاثة مراحل أساسية وهي السباحة وركوب الدراجات والجري، وهي من الألعاب الأولمبية التي تتم فيها ممارسات الجري لمسافات طويلة وتحتاج إلى لياقة بدنية عالية، إذ أن المتباري يكون مجبرا على إكمال سباقات هذه الرياضات الثلاث دون استراحة، كما تتميز بالتشويق والإثارة بين مختلف المتبارين .. ويعتبر المغرب حالة استثنائية، بعدما منحه الاتحاد الدولي للعبة شرف تنظيم أربع مسابقات ترياتلون في موسم واحد.
وبعد مناقشة مشروع القانون الأساسي والمصادقة عليه في اجتماع ترأسه ، الأستاذ عبد الرحيم بودرة أعمارة الفاعل الجمعوي والرياضي والثقافي والمشهود له بالكفاءة في التسيير الرياضي، تم انتخاب أعضاء مكتب الجمعية وذلك باختيار رئيس الجمعية وفريق عمل مكون من 13عضوا من المهتمين بمجال رياضة لترياتلون ، وقد جاءت تشكيلة المكتب المسير للنادي على الشكل التالي :
-الرئيس الشرفي :البروفسور مصطفى بن عزوز
– الرئيس :الدكتور عبد العزيز بن عزوز
-نائبة الرئيس :الدكتورة كوثر خياط
-النائب الثاني الرئيس :الدكتور المهدي الطاهري
-النائب الثالث للرئيس :سفيان مذكور،
-الكاتب العام :عبد الرحيم بودرة أعمارة ،
-نائب الكاتب العام :عبد الله الحسوني
-أمين المال :الدكتور عبد الرحيم بن عزوز
-نائب أمين المال :الدكتور سعيد الاعريش
-المستشارة رئيسة اللجنة الطبية :الدكتورة سناء الوافي
-المستشارة رئيسة اللجنة الاجتماعية :سعاد بلاط
-المستشار رئيس لجنة اللوجستيك :محمد بن يافا
-المستشار رئيس اللجنة التقنية: محمد كارون
-المستشار رئيس لجنة التنظيم :عبد المجيد بن عزوز
-الناطق الرسمي للنادي :الدكتور عبد الرحيم بن عزوز
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة