أشغال حفر قنوات تطهير السائل تودي بوفاة شخص وإصابة زميله بكسور بجماعة الغنادرة – إقليم سيدي بنور

أشغال حفر قنوات تطهير السائل تودي بوفاة شخص وإصابة زميله بكسور بجماعة الغنادرة – إقليم سيدي بنور

-أسفي الأن
جهويات
-أسفي الأن25 ديسمبر 2021آخر تحديث : السبت 25 ديسمبر 2021 - 10:49 مساءً

 - المصطفى دلدو ** لقي شخص مصرعه يوم الأربعاء 22 دجنبر 2021، في حين أصيب زميله على مستوى رجليه بكسور ورضوض خطيرة، أثناء قيامهم بعملهمبإحدى الشركات المشرفة على مشروع تجهيز المنطقة بقنوات تطهير السائل، محاذاة بالطريق الفرعية المؤدية إلى سيدي بنور، مرورا بدوار أولاد بوعنان، التابع للجماعة الترابية الغنادرة،بإقليم سيدي بنور..

والفاجعة حصلت إثر سقوط أكوام من التراب، التي لم تحض بمكان آمن بعد استخراجها من باطن الأرض، على الضحيتين المتواجدتين في الوقت ذاته بعمق القناة، وهما بصدد إنجاز الأعمال الموكلة لهما.

و تم نقل الضحيتين، الأولى صوب مستودع الأموات المستشفى الجامعي بالجديدة، من أجلخضوعها للتشريح الطبي، أما الضحية الثانيةفتم نقلها إلى إحدى مستشفيات مدينة الدارالبيضاء، من أجل خضوعها لعمليات جراحية مستعجلة،نظرا لخطورة الكسور والرضوض في الأرجل.


للإشارة فالهالك (42 سنة)، المسمى قيد حياته (ب. س)، كان متزوجا وله أبناء، وكان يسكن بجماعة الصوالح بإقليم آسفي، أما زميله (ع.ر) الذي تعرض لكسور في رجليه ورضوض خطيرة، ( 51 سنة)، يسكن بدوار الحجاحجة بجماعة أولاد سبيطة.

ويشار إلى أنه سبق وأن توفي شخص آخر شهر غشت المنصرم، خلالحفر قنوات تطهير السائل، بالجماعة الترابية الغنادرة ذاتها، وتفاديا لما حدث يفترض إجراء بحث حول النازلة لمعرفة الأسباب الحقيقيةالمؤداة إلى حصاد الأرواح.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة