الحقيقة الأخيرة في مسلسل الهجوم على الحاج عبد المالك أبرون

الحقيقة الأخيرة في مسلسل الهجوم على الحاج عبد المالك أبرون

-أسفي الأن
أخبار وطنية
-أسفي الأن3 يناير 2023آخر تحديث : الثلاثاء 3 يناير 2023 - 9:44 مساءً
11 2 - أسفي الأن ***ما تعرض له الحاج عبد المالك أبرون من هجمة ظلما وعدوانا، لغاية في نفس الذين فشلوا في مخططهم، تأكد بأن هؤلاء الذين ألفوا ” الإبتزاز” ونشر الأكاذيب ما هم إلا سماسرة يقتاتون مما يصطادونه من ضحايا وإعتقدوا بأن الحاج عبد المالك أبرون سيسقط بين أيديهم كالفريسة لكنه ظل متشبتا بإيمانه القوي بالشعار الخالذ ” الله، الوطن، الملك”، وبوطنيته الصادقة وغيرته على وطنه وولائه التام لجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولكل العائلة الملكية الشريفة.

الذين تحدثوا بعظمة لسانهم عن تقبيل أحد الشباب ليد الحاج عبد المالك أبرون عند الإحتفال به بعد العودة من قطر كمرافق للفريق الوطني وبعد توشيحه بوسام ملكي سامي، فذلك الشاب هو صهره بمثابة إبنه وإن قبل يده فهذا إحترام وفوق ذلك تربية وطقوس نعيشها داخل الأسرة المغربية، فنحن المغاربة تطبعنا على تقبيل يد الأب والأم والصهر والجدة والخال والعم والعمة وحتى من لا نعرفهم ويكونون كبار السن، فهل يريدون أن نتخلص من هذه الطقوس وهذه الأعراف التي تربينا عليها؟ إنهم ظلموا الرجل كما حاولوا ظلم إبنه لكنهم فشلوا في مخططهم.

هنا سنقف .. لننتهي مع هذه الأكاذيب وهذا الهجوم على رجل خدم وطنه وملكه بصدق، وله نقول ” الحاج عبد المالك أبرون لا تحزن إن الله معك، يكفيك فخرا أينما وليت وجهك تجد الناس الطيبين أمثالك يعانقونك بحب وبصدق لأخلاقك ولتربيتك ولتواضعك، ويكفيك فخرا ذلك الوسام الذي يزين صدرك من أب المغاربة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، إرفع رأسك عاليا ولا تهتم بهؤلاء الذين ينفخون في الريح فالقافلة تسير .. و …. “.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة