محمد أمين الزاهيد رئيسا للشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام فرع أسفي

محمد أمين الزاهيد رئيسا للشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام فرع أسفي

2019-04-28T21:10:12+01:00
زوووووم
28 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 28 أبريل 2019 - 9:10 مساءً
DSC 2356 - أسفي الأن ** تحت شعار «معا من أجل بناء مجتمع المواطنة والكرامة وحقوق الإنسان»  انعقد يومه   الاحد 28 إبريل 2019  بقاعة الخزانة البلدية  اعزيب الدرعي الجمع العام التأسيسي للشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام  فرع أسفي ،ولقد ترأس الجمع العام التأسيسي مصطفى لعريبي المنسق الوطني للشبكة ،و في بداية هذا الحفل تناول الكلمة المندوب الاقليمي للشبكة محمد أمين الزاهيد حيث تقدم بالشكر و الامتنان للحاضرين و اعرب عن متمنياته للشبكة بالنجاح. وبعد ذلك افتتح الاجتماع بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني .
DSC 2365 -

بعد ذلك انتقل الجميع إلى مصطفى لعريبي المنسق الوطني للشبكة  الذي استعرض من خلالها التعريف بالشبكة والاعمال التي قامت بها مرورا بالتكوين والاهداف التي يمكن للشبكة العمل عليها مستقبلا بدءا من الحوار والحصول على الوثائق اللازمة من طرف مطالبي المؤازرة من الشبكة .هذا الجمع عرف حضور مجموعة من الحقوقيين وشخصيات ومسؤولي القطاعين الخاص والعام بالمدينة.

DSC 2359 -

وبعد ذلك تمت قراءة التعريف بالقانون الاساسي للشبكة ومناقشة اهدافه ثم  أنتخاب محمد أمين الزاهيد رئيسا للشبكة المغربية لحقوق الانسان والرقابة على الثروة وحماية المال العام  فرع أسفي ،ولقد ترأس الجمع ، وخول له الجمع العام أختيار برلمانيي الشبكة خلال الاسبوع المقبل .

DSC 2368 -
رابط مختصر

اترك تعليق

يجب ان تسجل الدخول لكي تتمكن من إضافة التعليقات