المصممة الحسناء إبنة تطوان يسرى السنيتي ..إطلالة جديدة بأحدث التصاميم الراقية والمشرفة للإبداع المغربي الأصيل

المصممة الحسناء إبنة تطوان يسرى السنيتي ..إطلالة جديدة بأحدث التصاميم الراقية والمشرفة للإبداع المغربي الأصيل

-أسفي الأن
نساء ونساء
-أسفي الأن18 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 - 2:56 مساءً
aaaa - تواصل المصممة الحسناء وجميلة المصممات المغربيات والعربيات إبنة تطوان يسرى السنيتي نجاحاتها في مجال الأزياء والموضة بعد أن عملت على تصميم أحدث إطلالاتها بأرفع وأجمل إبداع على الإطلاق مؤكدة بذلك عودتها بقوة كشابة تمتلك خبرة ميدانية وتجربة عصرية مكنتها من أن تحتل مكانة كبيرة في مجال الصناعة التقليدية الوطنية.

وحرصت المصممة الحسناء يسرى السنيتي على أن تكون تصاميمها بجودة عالية تستجيب لمعايير الحرفية المتقونة وللأصالة المغربية وأيضا لصورة المرأة المغربية، بعد أن تخرجت من أكبر المعاهد الدولية وإكتسبت خبرات وتجارب أكاديمية مكنتها من أن تحتل هذه المكانة التي تليق بها كأجمل مصممة في المغرب والوطن العربي.

وقد سرقت المصممة الحسناء يسرى السنيتي كل الأضواء في المعارض التي شاركت فيها مؤخرا بمدينة تطوان حيث قدمت أحدث تصاميمها نالت الإشادة الكبيرة من رواد هذه المعارض، وهذه التصاميم جاءت متنوعة وذات جمالية سحرت كل العيون بمتعة الحرفية العالية في الإتقان والجودة.

ولكونها سفيرة إستثنائية في مجال الموضة والأزياء فقد تلقت المصممة يسرى السنيتي العديد من الدعوات من داخل المغرب وخارجه لتشارك في معارض عالمية تقدم فيها تصاميمها وعروضها التي أبدعت فيها بأنامل ذهبية وقدمت فيها أحدث إبتكاراتها ذات الجودة والإتقان.

هكذا هي المصممة يسرى السنيتي لا تعشق غير التحدي وتقديم أعمالها بجودة عالية لإرضاء زبنائها وتقديم صورة مشرفة للصناعة التقليدية المغربية التي هي سفيرة لها بكل المقاييس، كما أنها تحرص على أن تكون تصاميمها تعبيرا للأصالة المغربية بقيم المواطنة وبعبق الثراث المغربي والتاريخ المجيد.

a - aa -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة