لقاء فني مميز بإقليم آسفي: محمد عاطر وبرنامج ريحة الدوار يحتفلون بالتراث الزرهوني

لقاء فني مميز بإقليم آسفي: محمد عاطر وبرنامج ريحة الدوار يحتفلون بالتراث الزرهوني

-أسفي الأن
2023-08-06T20:51:29+01:00
ثقافة وفنون
-أسفي الأن6 أغسطس 2023آخر تحديث : الأحد 6 أغسطس 2023 - 8:51 مساءً
2 -
في إطار حلقات برنامجه الإذاعي الشهير “ريحة الدوار”، قام الفنان ومقدم البرنامج محمد عاطر بزيارة استثنائية إلى مدينة آسفي بالمملكة المغربية، حيث أعلن محمد عاطر عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه في ضيافة الزراهنة بالبدوزة “الكاب” بإقليم آسفي.
تجمعت الأنظار حول هذا اللقاء الفني الذي جمع عاطر بالفنانين الموهوبين عابدين والتشكيلي حسن الزوهوني، كما انضم إلى اللقاء مجموعة من أهالي المنطقة الذين احتشدوا للاستماع إلى تسجيل البرنامج الإذاعي الذي يتناول التراث الزرهوني ويسلط الضوء على تراث المنطقة وتاريخها العريق.
واستغل محمد عاطر هذه الفرصة للتفاعل مع الجمهور والاستماع إلى قصصهم وتجاربهم الثقافية والفنية، كما أبدع الفنانون عابدين وحسن الزوهوني في تقديم أعمالهم الفنية، التي تجسدت في أعمال رائعة أثرت المشاعر والأحاسيس لدى الحاضرين.
يأتي تسجيل برنامج “ريحة الدوار” بدار القايد الزرهوني للإحتفاء بالتراث الزرهوني وتسليط الضوء على التراث المغربي الغني والمتنوع، وقد أثار هذا اللقاء الفني اهتمام واسع من جمهور المستمعين ومتابعي البرنامج الذين أبدوا إعجابهم بالفكرة وروح التعاون والترابط الفني بين المشاركين.
يعكس هذا اللقاء أهمية الحفاظ على التراث الثقافي وتعزيز قيم الفن والثقافة في المجتمع، لأن برامج محمد عاطر وفريق عمله تساهم في نشر التراث الثقافي بمختلف المناطق وإبراز تنوع الموروث الثقافي بالمملكة المغربية.
يظل برنامج “ريحة الدوار” والفعاليات الفنية المماثلة فرصًا مثمرة للاحتفاء بالتراث الزرهوني وتعزيز التواصل الفني والثقافي بين الفنانين والجمهور، مع تطلعات لمزيد من النجاح والتألق في المستقبل.
1 -
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة